رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع محمد رمضان 2024 .. مواصلة النجاح ومراجعة الأخطاء القديمة

محمد رمضان
محمد رمضان

عاد محمد رمضان للنجاح والتألق في عام 2023، بعد حصد مسلسله جعفر العمدة، إشادات واسعة وكان من أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان، كما عاد للسينما بقوة وحقق إيرادات عالية بفيلمي هارلي وع الزيرو، بجانب عدد من الأغاني التي طرحها على مدار العام والتي حققت ملايين المشاهدات على مختلف منصات السوشيال ميديا، ويواصل حاليًا التحضير لأكثر من عمل منهم فيلم أسد أسود وهو من تأليف وإخراج محمد دياب.

مواصلة النجاح

ويتوقع علماء الأبراج لبرج الجوزاء الذي ينتمي له محمد رمضان في عام 2024، على الصعيد المهني أن تكون سنة الحظ، وخاصة في شهر مايو، واختياراته هذا العام جيدة جدًا، وسيكون له فرصة للحصول على خبرة كبيرة فى مجالات الحياة، وسيدعمه الفلك من أول شهر في السنة، وسيشهد 2024 رجوع ثقته له.

مراجعة الأخطاء القديمة

وفي بداية السنة من الممكن أن يتعرض محمد رمضان لبعض الأمور المزعجة، ولكن الربيع سيغير أحواله، وهناك مكاسب مالية كبيرة في الطريق له وسينجح في مجالات كثيرة، وأخيراً ستكون الأسرة داعمة له بشكل كبير، ولكن النصيحة الأهم من خبراء علم الفلك لمواليد هذا البرج تتمثل في إعادة استكشاف النفس أولا بمراجعة الأخطاء القديمة قبل أن يتم استغلال الفرص الجديدة، وذلك تجنبا للوقوع في نفس المشاكل والتحديات مرة ثانية.

كما توفر لهم هذه السنة طاقة إيجابية تنخفض فيها حدة التقلبات المزاجية عن المعتاد، وإذا ما كانت الشهور الأولى من السنة الجديدة مزعجة بعض الشيء فمن المتوقع أن يأتي الربيع محملا بالبسمة والتفاؤل والديناميكية والانتصار.

كذلك سيبذل مواليد برج الجوزاء الكثير من الجهود، وسيتخلون عن بعض الآمال كما يتم التجاوب مع بعض القرارات التي تدفعهم إلى الأفضل، والنصيحة الأهم لمواليد برج الجوزاء هي التعرف على حدودهم طوال الستة أشهر الأولى من عام 2024 وعدم تخطي هذه الحدود بشكل يثير ردود فعل عدائية، والسر هنا يكمن في الدبلوماسية وطريقة التعاطي مع الأمور بمهارات كسب التأييد، كما أن الصبر في بداية السنة الجديدة، سيعقبه تحقيق الكثير من الإنجازات في الشهور الثلاثة الأخيرة من عام 2024.

وعلى الصعيد العاطفي يحمل الخريف لمواليد برج الجوزاء صداقات واحتفالات، وتوطيد للعلاقات مع أحد مواليد برج الميزان أو برج القوس، كما تشتد المنافسة مع مولود أو مولودة من برج الجدي، فضلًا عن العلاقة الرومانسية والغيرة مع أحد مواليد برج الثور.

تم نسخ الرابط