رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. محمد رمضان ولعنة النجاح وتمرد نجوم جعفر العمدة

محمد رمضان
محمد رمضان

يعد رمضان 2024 أكثر موسم درامي مختلف بين المواسم السابقة، حيث يشهد غياب النجوم الذين حققوا أعلى المشاهدات والنجاح الكبير بأعمالهم في رمضان الماضي، وأبرزهم محمد رمضان الذي تصدر التريند طوال رمضان الماضي بمسلسل جعفر العمدة.

 

ورغم إعلان صناع العمل عن تقديم الجزء الثاني من جعفر العمدة في رمضان 2024، ولكن على عكس المتوقع تم تأجيل العمل، بعد أيام قليلة من الإعلان عنه، وذلك لأسباب كثيرة لم يعلن عنها، وتتعلق بترتيب الأسماء على التتر، وكذلك أجور بعض النجوم، فكان من المستحيل ظهور جزء ثاني من العمل.

 

ورغم تأكيد محمد رمضان بأن العمل تم تأجيله لرمضان 2025، لكن بعد المصادر أكدت استحالة تنفيذه وهو ما يعني الإطاحة بالمشروع إلى الأبد.

 

وبدأ توهج محمد رمضان في الدراما عام 2014 من خلال مسلسل ابن حلال، والذي حقق من خلاله شعبية كبيرة، ثم قدم بعده مسلسل الأسطورة عام 2016، ورغم تحقيقه نجاح كبير من خلال هذا العمل لكنه غاب بعده عامين وعاد بعدها لجمهوره بمسلسل نسر الصعيد، وفي العام التالي مباشرة قدم مسلسل زلزال، ثم البرنس في عام 2020، ومن بعده مسلسل موسى في 2021، وبعد تراجعه في رمضان 2022 بمسلسل المشوار، عاد بقوة في رمضان الماضي ليتربع على القمة بمسلسل جعفر العمدة. 

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط