رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكاف يعلن مشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشاركة محمد رمضان في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقه في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024 بدولة كوت ديفوار.

 

ونشر الاتحاد البوستر الخاص بالأغنية، عبر حسابه بموقع إكس، وعلق قائلًا : الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، أكوابا، ومن المقرر أن يشارك رمضان الغناء كل من المطربة النيجيرية ييمي ألادي، بالإضافة لفرقة ماجيك سيستم الإيفوارية.

 

 

ويأتي ذلك تزامنًا مع طرح أغنية رمضان الجديدة عيد ميلادي، حيث اعتذر لجمهوره على طرحها بالرغم من أحداث غـ زة، وكتب عبر استوري عبر انستجرام قال فيه : أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا.

 

وكان خلق محمد رمضان خلال الفترة الماضية حالة من الجدل، وأعلن في فيديو نشره عبر انستجرام، أنه يتعرض لهجوم من القناة العاشرة الإسـ رائيلية بعد دفاعه عن أهل غـ زة، ومطالبة الجيوش العربية بمحاربة الكيان الصـ هيوني للدفاع غن فلسـ طين، كما كشف أن اسم شخصيته في مسلسله الجديد سيكون أبو عبيدة.

 

كما تعرض لهجوم من الجمهور خلال الأيام الماضية أيضًا، بسبب نشره صور من زيارته لدولة كوت ديفوار عبر انستجرام، تزامنًا مع بدء أحداث غـ زة، لكنه عاد حينها وخرج عن صمته وأوضح حقيقة الأمر، قائلًا : لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطـ ينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية، أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

 

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث يواصل التحضير في الفترة الحالية لفيلم جديد بعنوان أسد أسود، من تأليف وإخراج محمد دياب، ويشاركه بطولته شريف سلامة، ويتناول العمل ثورة العبيد.

 

 

تم نسخ الرابط