رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم أحمدي : عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا نهاية يناير المقبل

أحمد السقا ومريم
أحمد السقا ومريم أحمدي

انتهى أحمد السقا خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهد مسلسل جولة أخيرة، وقالت مريم أحمدي، مخرجة العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض: ننتظر عرض المسلسل نهاية شهر يناير المقبل على منصة أمازون، حيث من المقرر طرح البوسترات الرسمية للعمل بداية من 30 ديسمبر الجاري.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ومسلسل جولة أخيرة، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

من المقرر عرض المسلسل على منصة أمازون العالمية، ليكون أول عمل عربي يُعرض على هذه المنصة.

أحداث جولة أخيرة

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيي ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

أما رشدي الشامي فيجسد شخصية طبيب باطنة ووالد السقا، بينما تظهر حنان مطاوع كضيف شرف وتظهر بشخصية طليقة السقا.

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد السقا في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل العتاولة، بطولة زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

مسلسل 60 دقيقة

وكانت حققت مريم أحمدي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال مسلسل 60 دقيقة، الذي عرض على منصة شاهد عام 2021، وشارك في بطولته  ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مروة الأزلي، ثراء جبيل، والسعودية فاطمة النبوي، وآخرين.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما النفسية، حول طبيب نفسي يجسد دوره محمود نصر، وزوجته ياسمين رئيس، ويعيشان حياة مستقرة قبل أن يقع حادث ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

تم نسخ الرابط