رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وطارق لطفي وأحمد زاهر وباسم سمرة .. أشهر أشرار رمضان 2024

أحمد زاهر - السقا
أحمد زاهر - السقا - كريم عبدالعزيز - طارق لطفي - باسم سمرة

يواصل عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الفنية الجديدة المقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل 2024، ويقدم عدد منهم شخصية الشرير في هذه المسلسلات.

 

منهم أحمد السقا الذي يظهر بشخصية خارج عن القانون في مسلسله الجديد العتاولة، ونفس الأمر بالنسبة لـ طارق لطفي الذي يقدم شخصية شقيق السقا في نفس العمل ويلعب دور خارج عن القانون، كما يظهر باسم سمرة بشخصية شرير في المسلسل.

 

وتدور أحداث العتاولة في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، وصلاح عبدالله، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضًا يقدم كريم عبدالعزيز شخصية زعيم طائفة الحشاشين الإرهـ ابية حسن الصباح ضمن أحداث مسلسله الجديد الحشاشين، مما يدخله في العديد من الصراعات بالعمل، ويشاركه في البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

أما أحمد زاهر فيعود إلى أدوار الشر التي برع فيها في أكثر من عمل، وذلك خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو في موسم رمضان المقبل، ويعيش زاهر صراعات مع مي عمر التي تظهر طليقته في العمل.

 

نعمة الأفوكاتو، مكون من 15 حلقة، يشارك بجانب مي وزاهر في بطولته، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ومحمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

تم نسخ الرابط