رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الانتخابات الرئاسية .. أحمد السقا يدلى بصوته فى الإسكندرية

أحمد السقا
أحمد السقا

شارك أحمد السقا في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024، حيث أدلى بصوته خلال تواجده في محافظة الإسكندرية، وحرص على المشاركة من أجل حث الشباب والمواطنين على النزول والإدلاء بأصواتهم.

 

وأدلى السقا بصوته في الانتخابات بعروس البحر الأبيض المتوسط، كونه يصور مشاهده في مسلسل العتاولة هناك، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

 

ومسلسل العتاولة يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، حنان يوسف، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله السقا وطارق لطفي ومريم محمود الجندي أشقاء، فيما تعيش زينة قصة حب مع السقا.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض مسلسل جولة أخيرة عبر منصة أمازون العالمية، ويتناول به أسرار رياضة الـ MMA، حيث يظهر خلاله بشخصية بطل في هذه الرياضة، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي، ويضم العمل أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وحنان سليمان، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

 

وخاض السقا منافسات السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل حرب، الذي شاركه بطولته محمد فراج، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط