رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : مفيش جزء ثاني من جعفر العمدة ومقارنة محمد رمضان بـ أحمد زكي لا تصح

هالة صدقي ـ محمد
هالة صدقي ـ محمد رمضان ـ أحمد زكي

تحدثت هالة صدقي عن مصير الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، كما كشفت عن رأيها في  تشبيه محمد رمضان بـ أحمد زكي، وذلك خلال لقائها ببرنامج حديث القاهرة، على قناة القاهرة والناس.

وقالت هالة صدقي : شخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة استحوذت على قلوب الجمهور، ولن نقدم الجزء الثاني من العمل في موسم رمضان المقبل وإن قدمناه سيكون في الموسم بعد المقبل، ولكن احتمال ميبقاش فيه جزء ثاني خالص.

المقارنة بين محمد رمضان وأحمد زكي

أما عن تشبيه محمد رمضان بـ أحمد زكي، علقت : حرام إننا نقارن محمد رمضان بـ أحمد زكي، ومينفعش لأن زكي صاحب تاريخ طويل ومتنوع في أعماله الفنية، أما رمضان فمازل شابًا ولم يلعب كل الألوان الدرامية، ومينفعش نقارن أحمد زكي بأي حد.

وواصلت : أنا أحب محمد رمضان جدًا على المستويين الشخصي والفني، وتحقيقه لهذا النجاح والجماهيرية الكبيرة في سنه الصغير يعد شئ عظيم، ولكن أحمد زكي عمل لسنوات طويلة من أجل كسب هذه الشعبية الكبيرة في النهاية.

مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث.

جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

عودة هالة صدقي للسينما 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هالة صدقي عرض فيلمها الجديد الملكة خلال الفترة المقبلة، والعمل يشهد عودة هالة للسينما بعد غياب 7 سنوات، منذ أن شاركت في فيلم آخر ديك في مصر مع محمد رمضان ومي عمر في 2017.

فيلم الملكة كان يحمل في البداية اسم كتف قانوني، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على الملكة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة أعمال نصابة تجسد شخصيتها هالة صدقي، ويشارك في بطولة العمل باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، دينا، وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز. 

تم نسخ الرابط