رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : مسرحية صوابع زينب كسرت الدنيا في موسم الرياض والجمهور السعودي يحب الفن المصري

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت هالة صدقي عن عودتها لخشبة المسرح من خلال مسرحيتها الأخيرة صوابع زينب، التي انتهى عرضها مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، المُقام تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وقالت هالة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم : سعيدة بالعودة للمسرح بعد غياب سنوات منذ أن قدمت مسرحية 727 مع الراحل محمود عبدالعزيز في التسعينيات.

 

وواصلت : غيابي عن المسرح طوال هذه السنوات كان لعدة أسباب، منها عدم وجود اهتمام به خلال فترات طويلة، حيث لا يوجد سوى مسارح الدولة، بالإضافة إلى الحاجة إلى إمكانيات وإبهار والكثير من الأمور المادية من أجل الدعاية للأعمال المسرحية وتصميم الديكورات.

 

وأكملت : أيضًا  كان لدي ظروف وهي إنجاب أطفالي وكان من الصعب تركهم بمفردهم، ومن كافة النواحي كان صعبًا أن أعود للمسرح لكن جاءت الفرصة في مسرحية صوابع زينب.

 

وعن صوابع زينب، أضافت : كنت خايفة وقلقانة جدًا قبل تقديمها بسبب فترة الغياب الطويلة عن المسرح، خاصة أنني لا أرغب في تقديم سكتشات بل عمل مسرحي متكامل به موسيقى واستعراض وقصة، وذلك ما حدث في صوابع زينب والمسرحية كسرت الدنيا.

 

واختتمت : الجمهور السعودي يحب الفن المصري، وكات متشوقًا للأعمال المسرحية التي تعرض بالسعودية، ويتصدرها النجوم المصريين.

 

 

تم نسخ الرابط