رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : أغيب عن رمضان 2024 وعرض فيلمي كتف قانوني الشهر الجاري

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت هالة صدقي عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري بشارع صلاح سالم، كما كشفت عن موعد عرض فيلمها الجديد كتف قانوني وموقفها من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الإمارات على قناة الظفرة.

 

وقالت هالة : سعيدة بنجاح مسرحيتي الأخيرة صوابع زينب بموسم الرياض، وكنت غائبة عن المسرح لسنوات، كما كنت متخوفة جدًا من التجربة لأن بعض النجوم يقدمون على المسرح أعمال مقبولة، ولكني كنت أرغب في تقديم موضوع وليس مجرد ضحك فقط.

 

وواصلت : تفاجأت من ردود الأفعال الإيجابية حول المسرحية، وكانت العروض كاملة العدد طوال أيام العرض، على الرغم من عدم وجود دعاية للعمل، كما كان الجمهور متشوق جدًا خلال العروض لمشاهدتها، وأتمنى عرض المسرحية من جديد في السعودية أو مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وعن عادل إمام، تابعت : إطلاق اسم الزعيم على أحد الكباري أقل بكثير مما يستحقه الزعيم من تقدير، حيث يستحق أكثر من ذلك بكثير نظرًا لما قدمه للفن.

 

وعن فيلم كتف قانوني، أكملت : استعد لتصوير أفيش الفيلم، على أن يتم عرضه  خلال الشهر الجاري بدور العرض السينمائي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، أما عن دراما رمضان المقبل، اختتمت : سأغيب للأسف عن رمضان المقبل وعايزة أوحش الناس بعد ظهوري في موسم رمضان الماضي.  

 

 

تم نسخ الرابط