رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو أديب يعلن صلحه مع محمد رمضان بعد تدخل تركي آل الشيخ : كلمني واعتذرلي

عمرو أديب - تركي
عمرو أديب - تركي آل الشيخ - محمد رمضان

أعلن عمرو أديب صلحه مع محمد رمضان، بعدما تدخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وكتب عمرو عبر حسابه بموقع إكس : اتصل بي اليوم الفنان محمد رمضان وأبدى اعتذاره لي عما بدر منه تجاهي الشهور الماضية، وقد قبلت الاعتذار وعفى الله عما سلف، شكرًا لوساطة معالي المستشار تركي آل الشيخ، دائمًا تسعى للخير والمحبة.

 

 

 

وكانت قضت المحكمة الاقتصادية خلال الفترة الماضية، بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني.

 

وبدأ الخلاف بين عمرو أديب ورمضان، عندما انتقد الأخير رد فعل رمضان، عقب إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر، بسبب الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة، حيث ظهر حينها في فيديو مستلقيًا في حمام سباحة ويلقي دولارات في الماء.

 

فرد رمضان عليه بعدها واقتطع جزء من انتقاد عمرو أديب له، ونشر فيديو عبر انستجرام، وهو يتقمص شخصية رفاعي الدسوقي، التي قدمها في مسلسله الأسطوة، وعلق قائلا : بس يا بابا، ليأتي رد آخر بعدها من أديب في برنامجه الحكاية، ووجه رسالة لرمضان قائلا : الإنسان المتربي نعمة، ولو الانسان مش متربي ممكن يلاقي اللي يربيه، فيه ناس بتاخد الحياة في وشها وفاكرة إنها مسنودة، معنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأدب، ولكن لو محدش رباك أنا هربيك.

 

ومن بعدها أقام كل منهما دعوى قضائية ضد الآخر، لكن تم الصلح في النهاية بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ.

 

 

تم نسخ الرابط