رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد .. جيرارد بتلر يشارك عمرو سعد بطولة فيلم عالمي

عمرو سعد وجيرارد
عمرو سعد وجيرارد بتلر

أعلن عمرو سعد عن تحضيره في الفترة الحالية لفيلم جديد من تأليف وإخراج روبرت موريسكو، الحائز على جائزة الأوسكار.

عمرو سعد وجيرارد بتلر

وعلم خبر أبيض أن النجم العالمي جيرارد بتلر سيشارك عمر سعد بطولة العمل، ومن المقرر انطلاق التصوير قريبًا.

فوز عمرو سعد بجائزة  كابري عن فيلم The Goat

وفاز عمرو سعد مؤخرا بجائزة  كابري للبحر الأبيض المتوسط، عن فيلمه The Goat، وذلك خلال الدورة الـ 28 لمهرجان كابري هوليوود السينمائي.

وتحدث عمرو عن فوزه بهذه الجائزة، والفيلم الجديد الذي يحضره مع روبرت موريسكو في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يعرض على شاشة MBC مصر، ويقدمه عمرو أديب، قائلاً : هذه الجائزة تكريمية أكثر من كونها تنافسية، وسأصبح أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل.

وفيلم The Goat يشارك في بطولته عمرو سعد، جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

فيلم الغربان

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو سعد عرض فيلمه الغربان في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

ويحرص عمرو سعد على خروج فيلم الغربان للنور بشكل يضاهي أعمال هوليوود، حيث يواصل العمل عليه منذ فترة طويلة، ومن المقرر أن يتناول العمل فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

غياب عمرو سعد عن رمضان 2024

ويغيب عمرو سعد عن المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كان سيقدم مسلسل بعنوان سيدي مكين، من إنتاج شركة Cedars Art Production لـ صادق الصباح، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وكان من المقرر أن يعيش عمرو خلال الأحداث حياة الصوفية، الا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2025.

وقدم عمرو في رمضان الماضي 2023، مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين.

تم نسخ الرابط