رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : مصممي أكشن ولاد رزق 3 عالميين وهنضرب تايسون فيوري

عمرو يوسف ـ تايسون
عمرو يوسف ـ تايسون فيوري

تحدث عمرو يوسف عن كواليس فيلم ولاد رزق 3، الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز ويتم تصوير عدد من مشاهده بالسعودية، وذلك خلال لقائه مع قناة الملز.

عمرو يوسف يتحدث عن الأكشن في ولاد رزق 3

وقال عمرو يوسف : نقدم العديد من مشاهد الأكشن في فيلم ولاد رزق 3، وفريق مصممي الأكشن هم من صمموا أكشن فيلم Mission Impossible للنجم العالمي توم كروز.

وواصل : كم التسهيلات والمساعدات التي يقدمها الناس لنا في السعودية غير طبيعي، وهذا أكثر ما يهمنا بعيدًا عن المساعدات المالية، والفيلم سيشهد مفاجآت منها أننا سنضرب تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة ضمن الأحداث.

كواليس تصوير ولاد رزق 3 

وعن كواليس التصوير، اختتم حديثه : تجمعنا كيمياء كبيرة خلال التصوير، حيث سبق وتعاونت مع آسر ياسين في مسلسل الكتيبة 101 برمضان الماضي، كما أن آسر يصور فيلم فرقة الموت مع أحمد عز في الفترة الحالية، ونفس الأمر بالنسبة إليّ، حيث أتعاون مع أحمد عز بعد الجزأين الأول والثاني لولاد رزق، ويجب أن تكون بيننا صداقة شخصية وتفاهم من أجل تقديم عمل مثل ولاد رزق، وبالفعل الروح بيننا رائعة وذلك يظهر للجمهور على الشاشة.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

يذكر أن الجزء الثالث من ولاد رزق يختلف عن الجزأين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

كما يشهد ولاد رزق 3 غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود بعد نجاحهما في الجزأين السابقين من العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز،عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

موقف عمرو يوسف من رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، سبق وكشف عمرو يوسف لـ خبر أبيض عن حقيقة مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وقال في تصريح خاص : لم أتعاقد على أي عمل لموسم رمضان المقبل، ومسلسل أعراض انسحاب كان مشروع عُرض علي قبل مسلسل شغل فنادق مع المخرج محمد سامي، وتوقف المشروعين.

وعن أعماله الجديدة، واصل : حاليًا أنتظر عرض فيلم شقو في موسم عيد الفطر وأواصل  تصوير فيلم ولاد رزق 3، كما أحضر لفيلم جديد جاري الاتفاق على كافة تفاصيله.

تم نسخ الرابط