رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل تايسون فيوري في ولاد رزق 3 .. نجوم عالميين شاركوا في أفلام مصرية

تايسون فيوري
تايسون فيوري

يشارك بطل الملاكمة البريطاني العالمي تايسون فيوري في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، والذي يتم تصوير مشاهده في الفترة الحالية بالسعودية.

 

وسبق فيوري عدد من النجوم العالميين في الظهور بأعمال سينمائية مصرية، آخرهم كان النجم البريطاني سكوت آدكنز الشهير بـ بويكا، حيث ظهر ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح الذي عُرض في يوليو الماضي، ومن بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، ومن تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

 

ولم يكن مطروح مطروح هو الظهور الأول لـ بويكا في السينما المصرية، حيث سبق وشارك قبلها في فيلم حرب كرموز من بطولة أمير كرارة في 2018، وضم العمل غادة عبدالرازق، محمود حميدة، ومصطفى خاطر، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

أيضًا سجل البريطاني سام هزلدين ظهورًا مميزًا في فيلم كيرة والجن، الذي عُرض بالعام الماضي 2022، وقدم بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، وسيد رجب، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويعد الفيلم هو ثاني أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بـ 120 مليون جنيه.

 

كما شارك النجم التركي خالد إرجنتش في فيلم كازابلانكا من بطولة أمير كرارة، وعُرض العمل في 2019، وشارك به غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، لبلبة، ومحمود البزاوي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

 

وظهر الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون في فيلم حملة فرعون من إنتاج 2019، والعمل من بطولة عمرو سعد، روبي، محمد لطفي، وحمدي الميرغني، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وسبق هؤلاء أكثر من نجم منهم الإيطالي كوزيمو فوسكو الذي شارك في فيلم حرب أطاليا مع أحمد السقا في 2005، والتايلاندية كامالا كامبو نا أيودا بطلة فيلم فول الصين العظيم مع محمد هنيدي في 2004، بالإضافة إلى النجمة العالمية كيت بلانشيت التي ظهرت كومبارس صامت في فيلم كابوريا لـ أحمد زكي، من إنتاج 1990.

 

 

تم نسخ الرابط