رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح موسم عيدالفطر

محمد ممدوح - عمرو
محمد ممدوح - عمرو يوسف

انتهى أبطال فيلم شقو من تصوير العمل منذ فترة، وقال أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قررنا عرض فيلم شقو بشكل نهائي في موسم عيدالفطر، وأتوقع نجاح العمل بشكل كبير خاصة وأنه يضم عدد كبير من النجوم.

أبطال شقو

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبوالحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

ولاد رزق 3

جدير بالذكر أن عمرو يوسف يواصل في الفترة الحالية تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان ويشارك في الجزء الجديد آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كما يظهر الملاكم العالمي تايسون فيوري، ومن المتوقع أن يشارك أيضًا العديد من النجوم العالميين في العمل، فضلًا على أنه تم تصوير جزء من العمل في السعودية.

وعُرض لـ عمرو يوسف مؤخرًا فيلم مستر إكس، الذي يشارك فيه ضيف شرف ومن بطولة أحمد فهمي تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب والذي ضم كل من هنا الزاهد، أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، بيومي فؤاد، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إبراهيم فايق، مجدي  عبدالغني، بيج رامي، محمد ثروت، جمال حمزة.

أما محمد ممدوح فقد بدأ منذ أيام تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يجمعه مع هشام ماجد ومن أخراج معتز التوني، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

كما ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ويشاركه البطولة أحمد السقا، دياب، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، شريف منير، آسر ياسين، كريم فهمي، حسين فهمي، محمود عبدالمغني، محمد فراج، ويكشف العمل عن واحدة من بطولات القوات الجوية المصرية، في تصفية عدد كبير من الإرهابين في مهمة خارج البلاد.

وعُرض لـ محمد ممدوح في السباق الرمضاني الماضي مسلسل  رشيد، تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح وشارك في العمل ريهام عبدالغفور، والراحل أشرف عبدالغفور، صلاح عبدالله، تامر نبيل، نهلة سلامة، خالد كمال.

تم نسخ الرابط