رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : اشتغلت قهوجي وفي مطعم برجر وكنت بزف الناس في الأفراح وبحب أشتغل مع أمينة خليل

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل

واصل محمد ممدوح حديثه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc، وتحدث خلال الحوار عن حبه للعمل مع أمينة خليل وكواليس عدد من أعماله، كما كشف عن المهن التي عمل بها بعيدًا عن التمثيل.

 

وقال ممدوح : قدمت دويتو في الدراما مع أمنية خليل وكررناه في السينما، ولا أركز مثل البعض في الفوارق بين التلفزيون والسينما منها أن الأخيرة نجاحها يكون أصعب بسبب دفع الجمهور الأموال في شباك التذاكر، ولكني أرى أن العمل الجيد هو الذي ينجح في كل الأحوال.

 

وواصل : أنا بحب أشتغل مع أمنية خليل لأنها مجتهدة جدًا، وتذاكر السيناريو جيدًا، وتضيف إليه مثلما فعلت من قبل في أحد المشاهد الهامة بيننا في مسلسل خلي بالك من زيزي.

 

وعن أعماله ، أضاف : كنت مطلع عين المؤلف تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير بسبب تركيزه في تفاصيل الدور وأسئلتي عنه، كما فكرت في إضافة بعض التفاصيل إلى الدور منها أنه شخصية متوحدة وأُعجب حبيب بالفكرة وقتها وأضاف الكثير إلى الشخصية، أيضًا أحب كثيرًا مسلسل طريقي وله مكانة كبيرة في قلبي أكبر من جراند أوتيل بسبب صعوبة شخصيتي به.

 

وعن فيلم بنك الحظ، قال : سنقدم جزء ثاني منه، ولكن ليس الآن، ويجب أن يأخذ وقته حتى يكون أقوى من الأول وألا نقدمه من أجل استثمار النجاح الكبير للجزء الأول وقت عرضه.

 

أما عن المهن التي عمل بها، اختتم : اشتغلت قبل كده قهوجي في السيدة زينب، وفي مطعم برجر مشهور، وكنت بزف الناس في الأفراح وكان ذلك بعد دخولي التمثيل ولكن كنت حابب أجرب أشياء كثيرة في الحياة قد تفيدني في عملي، كما كنت محامي تحت التمرين وقت دراستي في كلية الحقوق وكنت هتحبس لأني شتمت المحامي في المحكمة.

 

 

تم نسخ الرابط