رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يبدأ أولي عروض مسرحية قصة حياة أمي في موسم الرياض الجمعة المقبلة

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يبدأ عمرو يوسف عرض مسرحيته الجديدة قصة حياة أمي، يوم  الجمعة المقبل الموافق 24 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.

 

ويشارك في بطولة مسرحية قصة حياة أمي، عدد من النجوم بجانب عمرو يوسف، أبرزهم ريم مصطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، مصطفي خاطر، محمد شاهين، إيمان السيد، دنيا ماهر.

 

وتدور أحداث المسرحية حول مجموعة من الأشقاء تفرقهم الحياة، حيث يعمل كل منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لم شملهم، تدبر شقيقتهم حيلة لتجمعهم من جديد فهل ستنجح خطتها؟

 

ومن ناحية أخرى، بدأ عمرو يوسف في الفترة الماضية تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق 3، في المملكة العربية السعودية، ويشاركه بطولته أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

أيضًا كان سيشارك عمرو في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل شغل فنادق، إلا أن التحضيرات الخاصة به توقفت مؤخرا، وكان من المقرر مشاركة عدد من النجوم في بطولته أبرزهم روبي، أحمد مالك، ريم سامي، كريم عفيفي، أحمد فهيم، إدوارد، عماد زيادة، ومن إخراج محمد سامي.

 

كما ينتظر عمرو عرض فيلم شقو، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2024، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، بطولة يسرا، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط