رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقو وأهل الكهف وولاد رزق 3 والقاهرة مكة .. 4 أفلام ينتظرها محمد ممدوح

محمد ممدوح
محمد ممدوح

يعيش محمد ممدوح حاليًا حالة من النشاط السينمائي، حيث يرتبط بـ 4 أعمال دفعة واحدة ما بين التحضير وانتظار العرض خلال الفترة المقبلة.

 

منهم فيلم شقو، الذي يجمعه بـ عمرو يوسف، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، يضم عدد من النجوم منهم يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

 

أيضًا انتهى ممدوح منذ فترة من تصوير فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، والمقرر عرضه بالعام المقبل 2024، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، ويشارك في بطولته غادة عادل، محمد فراج، أحمد عيد، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

كما يشارك محمد ممدوح في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، وذلك بعد مشاركته في الجزئين السابقين من العمل، ومن بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، وسيد رجب، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

وينتظر ممدوح تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم القاهرة مكة من بطولة منى زكي، بعد أن تعرض العمل لموجة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، ويشارك به محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

 

تم نسخ الرابط