رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : ولاد رزق علامة في مسيرتي وفيلم تراب الماس له مكانة خاصة في قلبي

محمد ممدوح
محمد ممدوح

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس يوم الثلاثاء المقبل محمد ممدوح، في برنامجها صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc، ويكشف ممدوح خلال اللقاء عن كواليس في أعماله الفنية وعلاقته بزوجته.

 

وقال ممدوح خلال البرومو الترويجي للحلقة : فيلم ولاد رزق تجربة رائعة بالنسبة إلي وعلامة في حياتي الفنية، وفي فيلم بنك الحظ كنت لا أستطيع استكمال المشاهد بسبب الضحك، أما فيلم تراب الماس فله مكانة خاصة في قلبي وأحبه كثيرًا.

 

وعن منى زكي، واصل : كنت مستمتع بأدائها خلال تصوير مسلسل لعبة نيوتن، أما عن زوجته، علق : مستحملاني وحاجات كتير في حياتي مكانتش هتكمل لولا وجودها جنبي، وعن طفولته اختتم ممدوح : كنت طفل شقي ولكن شقاوتي كلها بره البيت.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد ممدوح في السينمات فيلم وش في وش، الذي تشاركه بطولته أمينة خليل، وتجاوزت إيراداته حتى الآن 35 مليون جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

كما تعاقد ممدوح مؤخرًا على تقديم فيلم جديد بعنوان هيروشيما، وتشاركه في بطولته غادة عادل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

 

أيضًا ينتظر محمد ممدوح عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منهم فيلمي أهل الكهف مع خالد النبوي ومن إخراج عمرو عرفة، وشقو مع عمرو يوسف والعمل من إخراج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط