رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داود : ظروفى منعتنى من المشاركة في ولاد رزق 3 بسبب زينهم والهوى سلطان وهكون في الجزء الرابع

أحمد داود ـ ولاد
أحمد داود ـ ولاد رزق

انفرد خبر أبيض بخبر عدم مشاركة أحمد داود في فيلم ولاد رزق 3 خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي كان مفاجأة وصدمة لجمهور الفيلم، خاصة بعد تعلقهم بشخصيات العمل.

 

وأكد داود الخبر، منذ دقائق وكشف سبب عدم مشاركته في ولاد رزق 3، عبر استوري حسابه بموقع انستجرام، قائلا : والله كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4.

 

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، مع عدد من النجوم الذين يظهرون في الجزء الثالث منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لأحمد داود على قناة on، مسلسل زينهم، والذي يجسد خلاله شخصية طبيب شرعي، ويضم عدد من النجوم أبرزهم سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويعد البطولة المطلقة الأولى لأحمد داود في التليفزيون.

 

ويواصل داود أيضا في الفترة الحالية تصوير فيلمه الهوى سلطان، بطولة منة شلبي، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

 

تم نسخ الرابط