رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب 2023 .. ولاد رزق 3 الفيلم المنتظر في 2024

أبطال ولاد رزق 3
أبطال ولاد رزق 3

شهد عام 2023 عرض العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستويين الجماهيري والنقدي، وينتظرنا في 2024 عدد من الأفلام التي تم الإعلان عنها في 2023، ولعل أبرزها فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز.

وينتظر ملايين الجماهير في مصر والعالم العربي عرض ولاد رزق 3 للعديد من الأسباب منها الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها العمل بعد نجاح جزأيه الأول والثاني عامي 2015 و2019.

ويختلف الجزء الثالث من ولاد رزق عن الجزأين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

وتعود التكلفة الإنتاجية الكبيرة للفيلم إلى استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، مما يجعل صورة العمل ذات جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

كذلك يستعين صناع ولاد رزق 3 بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم، والتي ستكون بتقنيات حديثة لم تُقدم من قبل بأفلام العالم العربي.

أيضًا يشهد العمل مشاركة بطل الملاكمة البريطاني العالمي تايسون فيوري، بالإضافة إلى مشاركة نجمين عالميين آخرين سيتم الإعلان عنهما، وتم تصوير مجموعة من مشاهد الفيلم بموسم الرياض 2023.

فيلم ولاد رزق 3 يشهد غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود بعد نجاحهما في الجزأين السابقين من العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز،عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط