رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي : نفسي أشتغل مع يحيى الفخراني وهقدم سوبر هنيدي في فيلم

محمد هنيدي - يحيى
محمد هنيدي - يحيى الفخراني

كشف محمد هنيدي عن مشاريعه الفنية المقبلة، كما تحدث عن عمله مع كبار النجوم وأمنيته بالتعاون مع يحيى الفخراني، وذلك خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج Sold Out، الذي يُعرض على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

وقال محمد هنيدي : دائمًا عندما أكون غير منشغل بتصوير أحد أعمالي، أحرص على البحث عن كُتاب سيناريو شباب، وأفكار جديدة حتى أقدمها، وأنا أحب السينما أكثر من التلفزيون، لكن ربنا منحني مسلسل أرض النفاق الذي نكتب حاليًا الجزء الثاني منه، وأنا متأثر بقصة يوسف السباعي الأصلية وأحبها وتم تقديم أجزاء عديدة من هذا العمل.

التردد إلى منطقته في إمبابة

وواصل : أتردد إلى منطقتي الأصلية إمبابة حتى أعرف تفاصيل الشارع وأشوف أقرب حاجة من الناس وأقدر أعمل فيلم، وأرى أنني مازلت هاوي للفن، وأذهب إلى لوكيشن التصوير وأنا سعيد ونفس الأمر بالنسبة للمسرح.

وعن تقديم عمل غير كوميدي، علق : فكرت أكثر من مرة في تقديم عمل غير كوميدي وتراجعت، وحاليًا الكرة الأرضية تبحث عن الابتسامة، ولكني أقوم بتعويض ما أرغب في تقديمه من مشاهد درامية في أعمالي مثلما فعلت في فيلمي أمير البحار ورمضان مبروك وغيرهما.

أعمال جديدة لـ محمد هنيدي

أما عن مشاريعه الفنية الجديدة، تابع هنيدي : هنتج 3 أفلام جديدة، ونواصل كتابة فيلم أنيميشن جديد أقدم خلاله شخصية سوبر هنيدي بعد تقديمي 5 أجزاء منه كمسلسل كارتوني.

وعن مصير الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، رد : الفيلم انتيهنا من كتابته وكنا بدأنا التحضير له منذ عام ونصف، وهو مكتوب بشكل رائع، ولكن في كل مرة نستعد لتصوير يحدث ظرف يعطله، وقد نقدمه في 2025.

وكشف محمد هنيدي عن تأثره بالنجوم الكبار، مختتمًا حديثه : تأثرت بـ نجيب الريحاني وطريقة تمثيله وكنت حافظ سيناريوهات أفلامه، كما تعلمت الكثير من عادل إمام وسعيد صالح وسيد زيان وغيرهم، واشتغلت مع نجوم كبار زي أحمد زكي بس نفسي أشتغل مع يحيى الفخراني.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم مرعي البريمو، الذي عُرض بالسينمات في أغسطس الماضي، وشارك في بطولته غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، فيما ظهر أحمد بدير ولطفي لبيب وعلاء زينهم ومحسن منصور ضيوف شرف، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط