رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : كثيرات اعتذرن عن مذكرات مراهقة قبل هند صبري وكل أفلامي تثير الجدل

إيناس الدغيدي - هند
إيناس الدغيدي - هند صبري

كشفت المخرجة والمنتجة إيناس الدغيدي عن كواليس فيلمها مذكرات مراهقة من بطولة هند صبري، كما تحدثت عن إثارتها للجدل بأفلامها، وذلك خلال لقائها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وقالت إيناس الدغيدي : الجمهور لديه انفصام في الشخصية ويحب المشاهد الساخنة لكن ينتقدها، حيث يرى بها ما لا يستطيع تحقيقه في حياته الحقيقية.

كواليس فيلم مذكرات مراهقة

 وعن فيلم مذكرات مراهقة، تابعت : النجمات الشباب تساعدهن المشاهد الجريئة في بداية مسيرتهن، وعندما قدمت هند صبري في بدايتها بفيلم مذكرات مراهقة كانت جريئة، وأخبرتني أنها أتت من المجتمع التونسي وهو مجتمع مفتوح وقريب من الغرب، لذلك لم ترفض أي مشاهد بالعمل، وأنا من علمتها التمثيل، وسبق واعتذرت أكثر من فنانة مثيرة عن نفس الدور الذي قدمته هند في النهاية.

سبب إثارة أفلام إيناس الدغيدي للجدل

وعن أعمالها المثيرة للجدل، واصلت : مقدرش أعمل أفلام غير مثيرة للجدل، وليس شرطًا أن تحتوي على مشاهد جريئة، ولكن يجب أن تكون جريئة في الفكر مثلما قدمت في فيلم عفوا أيها القانون، حيث يجب أن يكون الفيلم يكون به دراما عن طريق التناقض بين الشخصيات والصراعات بالأحداث.

أما عن ابتعادها عن الساحة الفنية، اختتمت إيناس الدغيدي حديثها : كان هناك أفلام المقاولات بالماضي، وكان النجوم في هذه الأعمال يقدمون الكوميدية ويمزحون وكلهم يضيف إلى النص ما يريد، ولكنهم كانوا حقيقين، أنا الآن فالوضع اختلف وبقالنا 10 سنين عايشين في السينما الـ fake وانا مش لاقية روحي في الجو ده، كما أن جرأة الأفكار اللي تُقدم في الفن أصبحت غير موجودة بسبب الرقابة، وكنا بالماضي نتعب من أجل الفن ولكن حاليًا الفنان يتعب من أجل المال.

ومن ناحية أخرى، حرصت إيناس الدغيدي على حضور فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي أُسدل الستار عليها بالأسبوع الماضي، وحضرت إيناس جلسة حوارية لصديقتها يسرا، وقالت خلالها : يسرا وعلاقتها بربنا غريبة جدًا مش زينا ومش مسألة صلاة ولا صوم، وهي مرتبطة بربنا وبالدعوات وبالإيمان الذي يمثل جزء من نجاحها، حيث تقوم بالدعاء بيقين من أجل تحقيق أمر ما، وبالفعل يتحقق في النهاية.

تم نسخ الرابط