رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الـ off season .. هند صبري لازالت تبحث عن علا وظافر العابدين يبحث معها

هند صبري ـ ظافر العابدين
هند صبري ـ ظافر العابدين

تنتظر هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، على منصة نتفليكس، في الموسم الشتوي، حيث تواصل تصويره في الوقت الحالي.

 

أبطاله

 

ويشارك هند صبري بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

 

أحداثه

 

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت هند صبري خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل مفترق طرق، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرض العمل، ويشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما، ومكون من 45 حلقة، ومأخوذ عن فورمات أجنبي للمسلسل الأمريكي The Good Wife.

 

وعرض لهند مؤخراً في السينمات فيلم فضل ونعمة، الذي شاركها بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، مع ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد ممدوح وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

أيضا حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية من خلال فيلم كيرة والجن، حيث تصدر العمل الترتيب الثاني في قائمة الأعمال الأكثر تحقيقًا للإيرادات بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط