رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعاطغًا مع غـ.زة .. هند صبري تستقيل من منصبها كسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي

هند صبري
هند صبري

أعلن عدد كبير من النجوم خلال الأيام الماضية تعاطفهم مع القضية الفلسـ.طينية، وما يتعرض له أهل غـ.زة في الفترة الحالية من قصـ.ف متواصل منذ 7 أكتوبر الماضي، وأعلنت هند صبري، منذ ساعات قليلة، عن استقالتها من منصبها كسفيرة لبرنامج الغذاء العالمي، من خلال بوست نشرته على حسابها الخاص إنستجرام.  

 

 

وقالت : أكتب هذا بقلب مثقل وحزن عميق، قررت التخلي عن دوري كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وهو الدور الذي أعتز به وأحترمه منذ سنوات، لقد تعلمت كثيرًا وبكيت كثيرًا وضحكت كثيرًا معكم جميعًا طوال هذه الرحلة التي ستظل دائمًا في قلبي.

 

وتابعت : منذ 13 عامًا، أصبحت جزءًا من الأسرة الكبيرة لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، جزءًا من مهمة عظيمة ونبيلة، وأنا فخورة بذلك، لقد رأيت طوال هذه السنوات كيف كرس رجال ونساء شجعان في جميع أنحاء العالم حياتهم لخدمة الآخرين، ولهذا السبب، أكنّ لهم حبًا واحترامًا عميقين.

 

واستكملت قائلةً : خلال الأسابيع الماضية، شهدت وشاركت تجارب زملائي المتفانين في برنامج الأغذية العالمي، شاركتهم الإحساس بالعجز لعدم قدرتهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه، كعادتهم دائمًا تجاه الأطفال والأمهات والآباء والأجداد في غـ.زة، ولم يكن بوسعهم إلا القليل في مواجهة آلة الحرب الطاحنة التي لم ترحم المدنيين الذين يحاصرهم الموت.

 

واختتمت : لقد حاولت -بصفتي سفيرة للنوايا الحسنة- إيصال صوتي على أعلى مستوى في برنامج الغذاء العالمي والانضمام لزملائي في المطالبة باستخدام ثقل البرنامج مثلما فعل بنجاح في السابق، للدعوة والضغط بقوة من أجل وقف إطلاق النار الإنساني والفوري في قطاع غـ.زة والاستفادة من نفوذ البرنامج لمنع استخدام التجويع كسلاح حـ.رب.

 

 

تم نسخ الرابط