رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي ومي عمر ودينا الشربيني .. نجمات في أكثر من عمل في 2024

مي عمر - منة شلبي
مي عمر - منة شلبي - دينا الشربيني

تعيش منة شلبي ومي عمر ودينا الشربيني وغيرهن من النجمات في الفترة الحالية نشاطًا فنيًا ملحوظًا، وتنتظر كل منهن أكثر من عمل فني متنوع ما بين الدراما والتلفزيون والسينما في العام المقبل 2024.

أعمال منة شلبي

وتنتظر منة شلبي 5 أعمال دفعة واحدة في 2024، منها فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، أيضًا فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ أحمد داود، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

وفي الدراما تقدم منة شلبي مسلسلين هما سفنجة وزفلطة من إخراج كاملة أبو ذكري ومن إنتاج صادق الصباح، ومسلسل سيدتي العويلة الذي يدور في إطار اجتماعي موسيقي ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

كما تستعد منة للوقوف على خشبة المسرح لأول مرة بمسرحية فرايداي، وتلعب خلالها شخصية راقصة استعراضية، والتجربة من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج أحمد البوهي.

أعمال مي عمر

وترتبط مي عمر بـ 5 أعمال في 2024، حيث تقدم أفلام الغربان مع عمرو سعد ومن إخراج ياسين حسن، بضع ساعات في يوم ما مع هشام ماجد ومن إخراج عثمان أبو لبن، بالإضافة إلى فيلمي بنات رزق والحاكم، كما تنافس مي عمر في رمضان المقبل بمسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أعمال دينا الشربيني

أما دينا الشربيني فتتظر هي كذلك 5 أعمال جديدة بالعام المقبل منها فيلمي شقو مع عمرو يوسف ومن إخراج كريم السبكي وعيار 25 من إنتاج وائل عبدالله، وفي الدراما تقدم مسلسلات كامل العدد 2 في رمضان المقبل، دومينو مع إياد نصار، وبطل العالم مع أمير كرارة.

وتعيش أمينة خليل حالة من النشاط الفني في 2024 بـ 4 أعمال تنتظرها، حيث تقدم فيلمي شقو مع عمرو يوسف وفرقة الموت من بطولة أحمد عز، بالإضافة إلى مشاركتها بظهور خاص في مسلسل الكبير 8 مع أحمد مكي في رمضان 2024، أيضًا تقدم أمينة مسرحية سناب شات ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.

كما تقدم ليلى علوي 3 أفلام ومسرحية العام المقبل، هي أفلام مقسوم وجوازة توكسيك الذي يجمعها بـ بيومي فؤاد والمستريحة، ومسرحية الصندوق الأحمر ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.

ونفس الأمر بالنسبة لـ سوسن بدر التي تقدم مسلسلات حدوتة منسية والبحث عن علا 2 مع هند صبري وحرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، بالإضافة إلى فيلم الهوى سلطان مع منة شلبي وأحمد داود.

تم نسخ الرابط