رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول مسلسل .. مي عمر تنتهي من تصوير نعمة الأفوكاتو والعرض رمضان 2024

مي عمر
مي عمر

تشارك مي عمر في السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو، وعلم خبر أبيض أن مي انتهت من تصوير مسلسلها الجديد، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار تشويقي اجتماعي، وبهذا يكون أول عمل من مسلسلات رمضان 2024 يتم الإعلان عن انتهاء تصويره.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

جدير بالذكر أن مي شاركت في رمضان 2023 من خلال مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وشارك فيه مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، ودارت أحداثه في إطار رومانسي إجتماعي. 

 

وعلى مستوى السينما تواصل مي عمر تصوير فيلم الغربان، بطولة عمرو سعد والذي تجسد من خلاله شخصية أهارا قائدة جيوش الغربان، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة رومل وهزيمة ألمانيا.

 

كما عُرض لها مؤخرًا فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان، والذي حقق إيرادات تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، وشارك فيه كل من محمود حميدة، مي كساب، وإسماعيل فرغلي، فيما يظهر أحمد داش كضيف شرف.

 

والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر محضر، ودارت أحداثه في إطار أكشن اجتماعي، حول هارلي الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما تجمعه قصة حب مع مي عمر، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن والدها محمود حميدة الذي كان بينهما عداوة قديمة.

 

 

تم نسخ الرابط