رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل في ندوة مهرجان البحر الأحمر : عمرى ما خفت من دور والهرشة السابعة من أصعب أعمالي

أمينة خليل
أمينة خليل

تحدثت أمينة خليل عن مسيرتها الفنية، كما كشفت عن كواليس مسلسلها الأخير الهرشة السابعة الذي نافست به في موسم رمضان الماضي 2023، وذلك خلال جلسة حوارية، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المُقام حاليًا بالسعودية.

 

وقالت أمينة : كنت أرغب في بداية مسيرتي في أخذ خطواتي الفنية بعناية، حتى لو كانت أبطأ من غيري ولكن هي واضحة، وقد يكون أفضل بالنسبة لفنانات آخريات أن تتصدرن الأعمال كبطلات بسرعة، ولكن اللي أحسن لي إني أخذ خطوات صغيرة في الوقت المظبوط وشغلي هو اللي هيشفعلي.

 

وعن أدوارها، تابعت : لم أخشى دور قدمته من قبل أو شعرت أنه كبير علي، لأنني أحب المخاطرة وأن أغوص في عمق البحر وأرى ما سيحدث في النهاية.

 

أما عن الهرشة السابعة، اختتمت : كان من أصعب أعمالي، خاصة أنني لست أم وظهرت في المسلسل أم تمر بالعديد من الصعوبات ويجب أن أنقل مشاعرها بصدق للمشاهد، بالإضافة إلى أنني لست متزوجة مثلما ظهرت في الأحداث.

 

يذكر أن مسلسل الهرشة السابعة عُرض في رمضان الماضي، وتكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك بجانب أمينة خليل في بطولته، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، وحنان سليمان، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

 

تم نسخ الرابط