رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. تشيع جثمان والد قصي خولي بالدرامز والمزمار

جنازة والد قصي خولي
جنازة والد قصي خولي

شيعت منذ قليل جنازة عميد عفيف خولي، والد قصي خولي، من كنيسة ماريوسف بالجنينة بطرطوس في سوريا، وسط حالة من الحزن الشديد.

جنازة والد قصي خولي

وجاء تشييع الجنازة وسط تواجد للطبول والمزمار والدرامز، وزين نعشه بالورود البيضاء، ودخلت ابنته في حالة من البكاء الشديدة، لحظة توديعه، كما حرص قصي على مواساة والدته.

وأعلن قصي خولي نبأ وفاة والده عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : ترجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا، ترجل أبي، إلى اللقاء سيدي ومعلمي، وداعًا عميد، وداعًا يا أبو قصي، من أمن بي وإن مات فسيحيًا.

كما كشف موعد العزاء قائلا: تقبل التعازي في صالة فندق القيصر- أوتوستراد طرطوس اللاذقية - يوم الخميس من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 ومن الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء.

وحرص عدد من النجوم على نعي والد قصي خولي، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل باسل الخياط، والذي كتب عبر حسابه بموقع إكس : في ذاكرتي الكثير والكثير ياقصي متل ما متأكد إنه بذاكرتك كمان، لايمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبو قصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه، ولا يمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان، ولا يمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة.

أيضا نعاه عاصي الحلاني عبر حسابه بموقع إكس ، قائلا : البقاء لله، قصي حبيب قلبي الله يرحم الوالد أبو قصي، يا رب تكون نفسه بالسماء، وأحر التعازي للعائلة الكريمة وإن شاء الله بتكون أخر أحزانكم.

غيابه عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن يشارك قصي خولي في رمضان المقبل 2024، بمسلسل مع دانيلا رحمة، ومن إنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، لكن العمل خرج من السباق الرمضاني، بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من كتابة جميع حلقات المسلسل.

وشارك قصي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل وأخيرا، وشارك في بطولته نادين نسيب نجيم، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، كميل سلامة، فيفيان أنطونيوس، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط