رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصي خولي ونادين نجيم أبرزهم .. ثنائيات جمعهم الحب في الأعمال الرمضانية أكثر من مرة

أبرز ثنائيات رمضان
أبرز ثنائيات رمضان 2023

أعادت دراما رمضان 2023، أكثر من ثنائية إلى الشاشة، بعد نجاحها من قبل في أعمال سابقة، واعتياد الجمهور على هذه الثنائيات، وكان من أبرزها قصي خولي ونادين نسيب نجيم، حيث يشارك الثنائي في بطولة مسلسل وأخيرًا، التي سيطرت الرومانسية على أحداث الحلقات الأولى منه، وذلك بعد مشاركة الثنائي من قبل في بطولة مسلسلي 2020، وخمسة ونص. 

 

ياسر جلال ومي عمر أيضا من أبرز هذه الثنائيات، فكان لكل منهما حضور طاغي في الحلقات الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، والتي أعادت للأذهان ثنائيتهما في مسلسل الفتوة الذي عرض في عام 2020، وكان له أصداء واسعة.

 

ياسر جلال ومي عمر نجح كل منهما في الخروج من عباءة البطل المثالي الذي يطغي الجانب الطيب عليه، بداية من علاقته بمن حوله، وحتى عدم وقوعه في الأخطاء، وكان لكل من شخصية بثينة وعمرو ثغراتها وجوانب مظلمة في مسلسل علاقة مشروعة.

 

مسلسل ضرب نار لكل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، أعاد الثنائي كذلك لتجديد تعاونهما بعد عملهما الأبرز اللي مالوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021، ورغم أن المسلسل يحمل العديد من الصراعات، والمواقف التي تشكل عوامل فارقة في حياة كل من مهرة أبو الليل، وجابر أبو شديد، إلا أن الجانب الرومانسي كان حاضرًا في أكثر من مشهد.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، كل من ماجد المصري، وسهير المرشدي، وإنتصار، وإيمان السيد، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

حمادة هلال وهبة مجدي، ثنائية تعود مرة أخرى في مسلسل المداح - أسطورة العشق، وذلك بعد تعاونهما الأول في مسلسل المداح أسطورة الوادي، وتقديم هبة مجدي لشخصية رحاب، الفتاة التي أحبها، وارتبط بها صابر المداح في الجزء الثالث من المسلسل الذي يشارك في بطولته محمد رياض، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، ومحمد عز.

 

 

تم نسخ الرابط