رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب : اشتريت أول سيارة بالتقسيط بعد 5 سنوات من المعاناة

نوستالجيا الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

نجاح بعد نجاح وتألق يتلوه تألق .. هذا هو ملخص مسيرة الهضبة عمرو دياب، حتى تربع على قمة هرم الغناء بمصر دون منازع وظل مستقراً في مكانته لعقود.

ورغم أن الاستمرار فى الحفاظ على القمة أصعب من بلوغها، إلا أن الهضبة منذ بدايته وحتى الآن وعلى مدار مشواره الفني الذي امتد لأكثر من 40 عاماً، استطاع أن يحافظ على نجاحاته ونسبة مبيعاته وحب جمهوره العريض الممتد لحدود الوطن العربي بأكمله.

المقارنة مع العندليب

كان المثل الأعلى لـ عمرو دياب هو العندليب عبدالحليم حافظ حتى أنه وصفه في لقاء تلفزيوني قديم أنه هو المطرب الوحيد الذي يحبه في الوطن العربي، وقال إنه لا يستطيع أن يقارن نفسه به، لأن حليم لا يُقارن، وأنه هو من صنع ذكرياته في بور سعيد ويتذكر أغنية نبتدي منين الحكاية حين كان في الصف الثالث الإعدادي، ويتذكر كل مكان زاره وهو يسمعها في بور سعيد، وكان يتمنى أن يراه حتى لو لم يتحدث معه، وأنه سافر إلى القاهرة عام 1981 ولم يلحق به.

كما تحدث عن أول سيارة امتلكها في حياته بعدما بدأ مشواره الفني ونزل للقاهرة ليشق طريقه في الغناء، وقال إنه اشترى أول سيارة بالتقسيط، بعد معاناة 5 سنوات وكان سعرها 55 ألف جنيهاً، ودفع مقدمها 10 ألاف جنيه، وظل لمدة 3 سنوات يدفع في أقساطها، ووصف هذا التوقيت قائلاً : طلع عين اللي خلفوني، وكان ذلك بعدما بدأت الغناء بـ 3 سنوات، وكانت أمنيتي كأمنية أي شاب أنه يركب عربية.
كما أكد الهضبة على معاناته الشديدة عندما انتقل للقاهرة، حيث لم يكن يجد من يأويه في منزله لأنه انتقل للقاهرة من بور سعيد ولم يكن له معارف في القاهرة.

تم نسخ الرابط