رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد تنضم لأبطال مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي رمضان 2024

خالد النبوي - مايان
خالد النبوي - مايان السيد

يواصل خالد النبوي في الفترة الحالية التحضير لمسلسل إمبراطورية ميم، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن مايان السيد انضمت مؤخرا لأبطال العمل.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ومسلسل إمبراطورية ميم يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وعرض لـ مايان  في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا.

أيضًا شاركت في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

وانضمت مايان مؤخرا لفيلم الجامدين، بطولة نور النبوي، محمود ياسين جونيور، وأحمد غزي، صولا عمر، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج عثمان أبو لبن.

قصة حب مايان السيد ونور النبوي 

وتعيش مايان السيد قصة حب مع نور النبوي خلال أحداث فيلم الجامدين، ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة.

وشارك النبوي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعي خاصة آخر 6 سنوات قضاهم في مصر، والعمل حقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كل من أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، سلمى أبوضيف، رامز أمير وآخرين.

كما انتهى خالد مؤخرًا من تصوير فيلم أهل الكهف، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، ويشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، صبري فواز وآخرين.

تم نسخ الرابط