رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد ونور النبوي ينضمان لمسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني

نور النبوي - يحيي
نور النبوي - يحيي الفخراني - مايان السيد

يواصل يحيى الفخراني في الفترة الحالية التحضير لمسلسل عتبات البهجة، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن مايان السيد ونور النبوي تعاقدا على المشاركة في المسلسل.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجي، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

آخر أعمال يحيى الفخراني

ومن ناحية أخرى، غاب يحيى الفخراني عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وقبل الماضي 2022، بينما قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وينافس نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، والعمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

أعمال ينتظرها نور النبوي

أيضًا ينتظر النبوي عرض فيلم الحريفة يوم 4 يناير المقبل في دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني، وظهر خلال البرومو عدد من نجوم كرة القدم منهم ميدو، وعبدالستار صبري، وجمال حمزة، وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو.

أما مايان السيد، فتشارك في فيلم الجامدين بطولة نور النبوي، محمود ياسين جونيور، وأحمد غزي، صولا عمر، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وعرض لـ مايان  في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل حمدلله على السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا.

أيضًا شاركت في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي. 

تم نسخ الرابط