رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني : أبدأ تصوير مسلسلي عتبات البهجة أول يناير والعرض رمضان 2024

يحي الفخراني
يحي الفخراني

أُعلن خلال الفترة الماضية عن عودة يحيى الفخراني للدراما الرمضانية بعد غيابه آخر موسمين عن الشهر الكريم، حيث يقدم مسلسله الجديد عتبات البهجة في رمضان 2024.

 

وقال الفخراني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المسلسل حاليًا في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن نبدأ تصويره في أول يناير المقبل، وأتمنى أن تكون عودتي قوية لرمضان 2024.

 

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده، وتعاقدت جومانا مراد على المشاركة في بطولته بجانب الفخراني، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

 

يذكر أن مسلسل نجيب زاهي زركش كان آخر ظهور لـ يحيى الفخراني في السباق الرمضاني، وعُرض العمل في 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

ومن ناحية أخرى، تحدث الفخراني عن علاقته بالراحل أشرف عبدالغفور منذ أيام خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : أشرف كان مثالًا حيًا لاحترام المهنة والالتزام الغير مسبوق، وبداية تعارفنا كانت في 1974 عندما كان يقدم مسرحية وقتها وكان يشارك بها نبيل الحلفاوي الذي حصل على إجازة من المسرحية بسبب ارتباطه بعمل آخر وحليت مكانه وقتها وأصبحت أنا وأشرف أصدقاء.

 

 

تم نسخ الرابط