رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني : بشكر أشرف عبدالغفور إنه جاب لنا ريهام وأظهر جد في مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024

يحي الفخراني ـ أشرف
يحي الفخراني ـ أشرف عبدالغفور وريهام

تحدث يحيى الفخراني عن علاقته بالراحل أشرف عبدالغفور الذي توفى أول أمس إثر حادث سير، كما كشف عن تفاصيل مسلسله الجديد عتبات البهجة المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المساء مع قصواء، على قناة cbc.

 

وقال الفخراني : أشرف عبدالغفور كان مثالًا حيًا لاحترام المهنة والالتزام الغير مسبوق، وبداية تعارفنا كانت في 1974 عندما كان يقدم مسرحية وقتها وكان يشارك بها نبيل الحلفاوي الذي حصل على إجازة من المسرحية بسبب ارتباطه بعمل آخر وحليت مكانه وقتها وأصبحت أنا وأشرف أصدقاء.

 

وواصل : كنت أتمنى أن يكون هناك دور مناسب لـ أشرف في كل عمل أقدمه، وسعيد أنه ورث فنه لابنته ريهام التي اشتركت معي في أكثر من عمل أيضًا، وعزائنا في رحيله أن أعماله مازالت خالدة معنا، وكويس إنه جابلنا ريهام عبدالغفور وسابلنا حاجة من ريحته بشكره عليها.

 

وأكمل : دور الراحل في مسرحية الملك لير معي كان من أهم وأعظم أدواره، وأنا مش حاسس أن أشرف مات لأنه موجوده بقيمته وأعماله وبوجود ريهام التي اعتبرها نسخة من أشرف ولم أجامله عندما شاركت معي في مسرحية الملك لير كذلك وقدمت دور مهم معنا.

 

أما عن مسلسل عتبات البهجة، تابع : أواصل التحضير له، والعمل من تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل وإخراج مجدي أبو عميرة  الذي قدمت معه عملين من أنجح أعمالي هما جحا المصري ويتربى في عزو.

 

واختتم : عتبات البهجة يدور في إطار اجتماعي إنساني، أظهر خلاله جد وأمر بالعديد من المواقف مع أحفادي، ونناقش الفارق بين الزمن الحالي والماضي 

تم نسخ الرابط