رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب بين نور النبوي ومايان السيد ضمن أحداث فيلم الجامدين

نور النبوي - مايان
نور النبوي - مايان السيد

تعاقد نور النبوي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان الجامدين، وعلم خبر أبيض أنه سيعيش قصة حب مع مايان السيد ضمن أحداث العمل، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

أبطال فيلم الجامدين

فيلم الجامدين يشارك في بطولته بجانب نور النبوي ومايان السيد، كل من محمود ياسين جونيور، وأحمد غزي، صولا عمر، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج عثمان أبو لبن.

ومن ناحية أخرى، يشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، نشوى مصطفى، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

فيلم الحريفة

وينتظر النبوي عرض فيلم الحريفة يوم 4 يناير المقبل، ويشارك في بطولته خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

وظهر خلال البرومو عدد من نجوم كرة القدم منهم ميدو، وعبدالستار صبري، وجمال حمزة، وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو.

وفي رمضان الماضي شارك نور في مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

كما شارك في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

أما مايان السيد، فانضمت مؤخرا لأبطال مسلسل 220 يوم، بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

وعرض لـ مايان  في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل حمدلله على السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا.

أيضًا شاركت في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.  

تم نسخ الرابط