رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي ينشر صورة مع أحمد السقا من كواليس جولة أخيرة : استنوا كوتش تامبي

أشرف عبدالباقي ـ
أشرف عبدالباقي ـ أحمد السقا

ينتظر أشرف عبدالباقي عرض مسلسل جولة أخيرة، يوم 25 يناير الجاري على منصة Amazon Prime، حيث انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية.

وشارك أشرف عبدالباقي صورة تجمعه بأحمد السقا من كواليس المسلسل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : استنوا كوتش تامبي في مسلسل جولة أخيرة، يوم 25 يناير، يارب يعجبكم.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ومسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، ويجسد أحمد السقا شخصية طبيب يدعى يحيى، ويدخل في العديد من الأزمات، ومنفصل عن زوجته، لكنه يعود لرياضة الـ MMA، بعدما يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً معه  ليعود مرة ثانية لتلك الرياضة.

ومن ناحية أخرى، ظهر أِشرف عبدالباقي، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جت سليمة، من بطولة دنيا سمير غانم، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2023، وشارك به محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، ومايان السيد، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

أولى تجارب ابنة أشرف عبدالباقي في مجال الإخراج

كما أنه يشارك ضيف شرف في فيلم مين يصدق، الذي تتولى ابنته زينه تأليفه وإخراجه، حيث يعد أول تجاربها في عالم الإخراج.

أما أحمد السقا، فينافس في رمضان المقبل 2024، ويشاركه بطولته زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

تم نسخ الرابط