رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وأشرف عبدالباقي وأسماء أبو اليزيد .. هكذا يظهر أبطال مسلسل جولة أخيرة

أشرف عبدالباقي ـ
أشرف عبدالباقي ـ أحمد السقا ـ أسماء أبو اليزيد

طرح أحمد السقا البرومو التشويقي لمسلسل جولة أخيرة، المقرر عرضه يوم 25 يناير الجاري، على منصة Amazon Prime.

موعد عرض جولة أخيرة

وعلق أحمد السقا على البرومو الذي نشره عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلا : اللي متحمس يرفع إيده، مسلسل جولة أخيرة، يُعرض يوم 25 يناير، حصريًا على برايم فيديو.

وظهر السقا في البرومو التشويقي بشخصية ملاكم، يخوض أكثر من مباراة ويتعرض لعدد من الإصابات، كما ظهر أيضًا أشرف عبدالباقي الذي يجسد شخصية مدربه، بالإضافة لكل من أسماء أبو اليزيد التي ظهرت محجبة، ورشدي الشامي.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ومسلسل جولة أخيرة، بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيي ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

ويجسد رشدي الشامي شخصية طبيب باطنة ووالد السقا، بينما تظهر حنان مطاوع كضيف شرف وطليقة السقا.

أحمد السقا ورمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد السقا في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل العتاولة، بطولة زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

وفي رمضان الماضي 2023، نافس السقا بمسلسل حرب، الذي جمعه بكل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمود البزاوي وسماء إبراهيم ومحمد نجاتي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال. 

تم نسخ الرابط