رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا ينشر صورة مع طارق لطفي من كواليس مسلسل العتاولة : ولا بنخاف من الدنيا بحالها

أحمد السقا وطارق
أحمد السقا وطارق لطفي

يواصل أحمد السقا في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وشارك السقا صورة تجمعه بطارق لطفي من كواليس العمل، بالإضافة لصورة لهما من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام، كما استعان بجملة من أغنية ولا بنخاف، التي قدمها ضمن أحداث فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وعلق قائلا : حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا ولا بنخاف مالدنيا بحالها.

أبطال مسلسل العتاولة

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة بجانب أحمد السقا وطارق لطفي، كل من زينة، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

تفاصيل شخصية أحمد السقا وطارق لطفي

ويظهر أحمد السقا وطارق لطفي كشقيقين ضمن أحداث مسلسل العتاولة، ولكن بينهما عداوة على طريقة الإخوة الأعداء.

ومن ناحية أخرى، شارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

وينتظر السقا عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويشارك في بطولته دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرضه.

أما طارق لطفي فقدم في رمضان الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

أحمد السقا وطارق لطفي
أحمد السقا وطارق لطفي
تم نسخ الرابط