رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم أحمدي : شخصية أحمد السقا في جولة أخيرة مفاجأة وانتظروا مسلسل مختلف

أحمد السقا - مريم
أحمد السقا - مريم أحمدي

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا، يوم 25 يناير الجاري، على منصة Amazon Prime، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وقالت مريم أحمدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحمد السقا اجتهد كثيرًا حتى يخرج مسلسل جولة أخيرة للنور بشكل يليق بجمهوره، وأنا استمتعت بالتعاون معه، خاصة أنه كان متعاونًا للغاية مع الجميع، وجمهوره سيفاجئ بشخصيته في العمل.

وتابعت : سعيدة بكون مسلسل جولة أخيرة، أول عمل عربي يعرض على منصة أمازون، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

ويجسد أحمد السقا خلال الأحداث، شخصية الدكتور يحيى، الذي ابتعد عن ممارسة رياضة الـ MMA، لكنه يقابل مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارًا معه ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

السقا في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد السقا في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل العتاولة، بطولة زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

وشارك السقا في رمضان الماضي 2023، بمسلسل حرب، الذي جمعه بكل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمود البزاوي وسماء إبراهيم ومحمد نجاتي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال. 

وعرض لـ مريم أحمدي، مسلسل 60 دقيقة، على منصة شاهد عام 2021، وشارك في بطولته ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مروة الأزلي، ثراء جبيل، والسعودية فاطمة النبوي، وآخرين.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما النفسية، حول طبيب نفسي يجسد دوره محمود نصر، وزوجته ياسمين رئيس، ويعيشان حياة مستقرة قبل أن يقع حادث ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

تم نسخ الرابط