رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. من هى الشخصية التى يجسدها طه دسوقى فى فيلم شمس الزناتى؟

طه دسوقي
طه دسوقي

تعاقد طه دسوقي مؤخرًا على المشاركة في فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وتحدث طه دسوقي عن الشخصية التي يظهر بها في شمس الزناتي، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : الفيلم تحدي جديد، وأقدم خلال الأحداث شخصية بحبها جدًا في فيلم شمس الزناتي وهي الشخصية التي قدمها الفنان الراحل محمود الجندي.

وتابع : وأتمنى الشخصية تظهر بالمستوى اللي الناس منتظراه، ونحن الآن في فترة التحضير مع المخرج عمرو سلامة.

مسلسل حالة خاصة

وبدأ مؤخرًا عرض مسلسل حالة خاصة، بطولة طه دسوقي، وتشاركه بطولته غادة عادل، بمشاركة كل من أحمد طارق، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، وئام مجدي، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، والعمل مكون من 10 حلقات.
ويجسد طه دسوقي خلال أحداث مسلسل حالة خاصة، شخصية محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، التي تجسد شخصيتها غادة عادل، ويناقش العمل مرض التوحد وكيف يؤثر على حياة المريض وعلاقته بمن حوله.


 مش بعترف بالبطولة المطلقة

وقال طه عن مسلسل حالة خاصة من قبل في تصريحات خاصة لكاميرا خبر أبيض : أنا مش بعترف بالبطولة المطلقة، لأن العمل بطولة الحدوتة والإخراج والتصوير والممثلين، ولما الأستاذ طارق الجنايني منتج العمل عرض عليّ الدور تحمست ليه جدًا، وتابع : نديم شاب عايز يبقى محامي، لكن المحاماة مهنة محتاجة مهارات اجتماعية، وهو عنده نقطة ضعف في المهارات دي.

كما عُرض لـ طه دسوقي الفترة الماضية أكثر من عمل سينمائي منهم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج، تأليف وإخراج عمر هلال، بطولة : نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، وبيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز وكان من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، وشارك أيضًا في فيلم المطاريد، بطولة أحمد حاتم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

وشارك طه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين، تأليف أحمد أمين وإخراج علاء إسماعيل، كما عرض له مسلسل موضوع عائلي، شارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي.

شاهد الفيديو التالى …

تم نسخ الرابط