رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف رمزي ينضم لمسلسل خالد نور وولده نور خالد مع شيكو وكريم رمضان 2024

كريم ـ شريف ـ شيكو
كريم ـ شريف ـ شيكو

يواصل شيكو وكريم محمود عبدالعزيز تحضيراتهما لمسلسل خالد نور وولده نور خالد، وعلم خبر أبيض أن شريف رمزي تعاقد على المشاركة في بطولة العمل معهما، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد يناقش الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، وتعاقد على المشاركة به حتى الآن شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شبكة قنوات MBC، والمسلسل من تأليف كريم كمز، إخراج محمد أمين، وإنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

آخر أعمال شريف رمزي

 يذكر أن آخر أعمال شريف رمزي كان مسلسل اللعبة 3 الذي حمل عنوان اللعب مع الكبار، وعُرض في 2022 عبر منصة شاهد Vip، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول دخول شيكو الذي يلعب دور وسيم وهشام ماجد الذي يقدم شخصية مازو في صراعات عديدة من أجل كسب التحديات التي تطلبها منهما اللعبة، وظهر شريف رمزي في الحلقة الأخيرة ضيف شرف كصاحب اللعبة.

اللعبة 3 قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمود حافظ، محمود ماجد، ومحمد عمرو الليثي، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أما آخر ظهور لـ شريف رمزي في دراما رمضان فكان بمسلسله واكلينها والعة 2، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، وشاركه في بطولته مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، ليلى عز العرب، عارفة عبدالرسول، وميما الشامي، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج تغريد العصفوري.

وفاة شقيق شريف رمزي

وعاش شريف رمزي حالة من الحزن خلال الفترة الماضية بعد وفاة شقيقه صلاح رمزي في نوفمبر الماضي، وأُقيم العزاء في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر، وحرص على حضوره عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمي، يسرا، أشرف زكي، تامر حسني، محمد حماقي، هشام ماجد، كريم محمود عبدالعزيز ، محمد محمود عبدالعزيز، درة، المخرج كريم العدل، المخرج محمد شاكر خضير، المنتج محمد أحمد السبكي، ومي نور الشريف ووالدتها بوسي.

تم نسخ الرابط