رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم يؤدون واجب العزاء في صلاح شقيق شريف رمزي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

محمد حماقي - شريف
محمد حماقي - شريف رمزي

بدأ، منذ قليل، عزاء الراحل صلاح رمزي، شقيق شريف رمزي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر.

 

وحرص على أداء واجب العزاء عدد من نجوم الفن وصناع الدراما والسينما منهم الفنان حسين فهمي، يسرا، أشرف زكي، تامر حسني، محمد حماقي، هشام ماجد، كريم محمود عبدالعزيز ، محمد محمود عبدالعزيز، درة، المخرج كريم العدل، المخرج محمد شاكر خضير، المنتج محمد أحمد السبكي، مي نور الشريف ووالدتها بوسي، محمد كريم، وليد فواز، دنيا، محمود عبدالمغني، سهير رمزي، هدى رمزي، والإعلامي رامي رضوان.

 

يذكر أن صلاح رمزي رحل عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 40 عامًا، بعد معاناة طويلة مع المرض، دخل على إثرها في غيبوبة استمرت لمدة عامين داخل العناية المركزة، نتيجة إصابته بالتهاب في أنسجة المخ.

 

وشُيعت جنازة رمزي بعد صلاة الظهر يوم الأربعاء الماضي من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص على حضورها عدد من نجوم الفن والإعلام منهم ريهام عبد الغفور وهشام ماجد ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكى والمنتجان كريم السبكى ومحمد أحمد السبكي والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان.

 

صلاح رمزي هو الشقيق الأصغر لـ شريف رمزي وشقيق المنتجة شهد رمزي، ونجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي والسيدة ليلى ابنة صلاح ذو الفقار، وكان صلاح مشرفًا على إنتاج مجموعة من الأفلام منها نمس بوند بطولة هاني رمزي في 2008، والديلر لـ أحمد السقا والذي عُرض في 2010.

 

 

تم نسخ الرابط