رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : نبدأ تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد موسم رمضان 2024

مي كساب
مي كساب

حققت مي كساب نجاحًا ملحوظًا في الأجزاء الأربعة السابقة من مسلسل اللعبة، والذي عُرض جزأه الرابع في مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وقالت مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل حاليًا التحضير للجزء الخامس على أن نبدأ تصويره بعد موسم رمضان 2024. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، يدخل خلاله هشام ماجد وشيكو في تحديات عديدة تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وتقدم مي كساب شخصية زوجة هشام، فيما تلعب ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

 

مسلسل اللعبة 4 قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

 وشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ مي كساب فيلم الخميس اللي جاي بدور العرض السينمائي، وتقدم بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويضم إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

ومن الجدير بالذكر أن مي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، وحصد العمل نسب مشاهدة عالية وقت عرضه.

 

وشارك في بطولة المسلسل زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، جوري بكر، عصام السقا، وطارق النهري، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.  

 

 

تم نسخ الرابط