رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا ماهر وآية سماحة يتعاقدون على مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - دنيا ماهر - آية سماحة - شيكو

بدأ أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد تصوير أولى مشاهد العمل، وعلم خبر أبيض أن شريف رمزي ودنيا ماهر وآية سماحة، تعاقدوا على المشاركة في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والعمل يعرض في رمضان 2024، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ويتناول العديد من المشاكل والخلافات الزوجية.

يذكر أن شيكو حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرض مسلسل اللعبة 4، عبر منصة شاهد الفترة الماضية، وشاركه بطولته هشام ماجد، وضم العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الخامس من العمل بعد موسم رمضان 2024.

وعٌرض لـ شيكو مؤخرًا في السينما فيلم ابن الحاج أحمد، تأليف محمد وأحمد محي ومن إخراج معتز التوني وشارك فيه سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، محمد لطفي، عايدة رياض، وإسماعيل فرغلي، فيما ظهر هشام ماجد ومحمد عبدالرحمن ضيفي شرف، كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التحضير لعمل سينمائي جديد، سوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الخامس من اللعبة بعد موسم رمضان 2024.

عتبات البهجة

أما دنيا ماهر فقد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل عتبات البهجة، بطولة يحيي الفخراني تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة، ويعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

كما عرض لها في السينما مؤخرًا فيلم البعبع، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري.

أما أيه سماحة فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الصفارة، بطولة أحمد أمين إخراج علاء إسماعيل وشارك فيه كل من طه دسوقي، أية سماحة، إنعام سالوسة.

 كما عرض لها مؤخرًا مسلسل سيب وأنا أسيب على منصة شاهد، بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومن تأليف رنا أبوريش وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط