رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : بدأت تصوير بدون مقابل والعمل يليق بعودتي لدراما رمضان

هاني رمزي
هاني رمزي

ينافس هاني رمزي في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل جديد بعنوان بدون مقابل، وذلك بعد غياب 12 عامًا عن تقديم البطولات في الدراما الرمضانية.

وقال هاني رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت مؤخرًا تصوير مشاهد مسلسل بدون مقابل، والعمل يناقش تضحيات رجال الأمن في مواجهة أعداء الوطن، ويليق بعودتي مرة أخرى إلى دراما رمضان بعد غياب سنوات.

أبطال مسلسل بدون مقابل رمضان 2024

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويشارك في بطولة العمل داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، وحنان يوسف، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

يذكر أن هاني رمزي شارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال هاني رمزي

كما عُرض لـ هاني مسلسل القاتل الذي أحبني بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

أما آخر بطولات هاني رمزي في الدراما الرمضانية كانت بمسلسل ابن النظام في الموسم الرمضاني 2012، وينتمي إلى نوعية أعمال الكوميديا السياسية، وتناول خبايا وكواليس النظام السابق في مصر، كما استعرض العمل العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر.

وشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل وقتها أميرة فتحي، حسن حسني، رجاء الجداوي، لطفي لبيب، فادية عبدالغني، يوسف فوزي، محمد شاهين، محمد سلام، ساندي علي، دعاء طعيمة، رانيا الخطيب، ورشا أمين، وكان العمل من تأليف مهدي يوسف وحمدي يوسف وإخراج أشرف سالم.

ومن ناحية أخرى، يحضر هاني رمزي لفيلم كوميدي جديد من إنتاج محمد هنيدي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، من أجل الإعلان عن موعد انطلاق تصويره.

تم نسخ الرابط