رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية بمسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي

داليا البحيري ـ هاني
داليا البحيري ـ هاني رمزي

تشارك داليا البحيري في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي، وعلم خبر أبيض أنها تجسد خلال الأحداث شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية وتعول عدد من الأبناء.

أبطال مسلسل بدون مقابل

ومسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، حنان يوسف، والعمل مكون من 30 حلقة، و من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

أعمال جمعت هاني رمزي وداليا البحيري

وبدون مقابل ليس العمل الذي يجمع بين هاني رمزي وداليا البحيري، حيث سبق وتعاونا من قبل في فيلم محامي خلع، والذي عرض عام 2002، ومسرحية أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل، التي عرضت عام 2021، كما ظهرا أيضًا في المسلسل السعودي أيام العسل، الذي عرض عام 2019.

آخر مسلسلات داليا البحيري

ومن ناحية أخرى، كان آخر ظهور لـ داليا البحيري في الدراما التلفزيونية بمسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، وعُرض العمل في موسم رمضان 2021، وضم الراحل طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز هشام.

وعرض لداليا البحيري مؤخرا في دور العرض السينمائي ، فيلم أولاد حريم كريم، الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر، ويمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

أبطال أولاد حريم كريم

وأولاد حريم كريم، يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر ريهام عبدالغفور ضيف شرف بمشهد واحد، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

سيدتي الجميلة

كما حققت البحيري نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمسرحيتها الأخيرة سيدتي أنا، التي قدمتها على خشبة المسرح القومي، وشارك في بطولتها نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وأمينة سالم، والعمل من من تأليف وإخراج محسن رزق.

ويعد مسلسل القاتل الذي أحبني، آخر بطولات هاني رمزي في الدراما التلفزيونية، وعُرض العمل بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي

تم نسخ الرابط