رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : السفارة في العمارة عبر عن مشاعر المصريين تجاه القضية الفلسطينية وكنت مستهدفة بسبب آرائي

داليا البحيري ـ السفارة
داليا البحيري ـ السفارة فى العمارة

تحدثت داليا البحيري عن الأحداث العصيبة التي تعيشها فلسطين المحتلة في الأيام الأخيرة، كما كشفت عن دور الفن في الحروب والشدائد، وذلك خلال لقائها ببرنامج الحياة اليوم مع لبنى عسل.

 

وقالت داليا : أشعر بالاكتئاب في الفترة الحالية مثل جميع المصريين المهمومين بالقضية الفلسطينية، خاصة بعد الحرب البشعة والاعتداء على أهالي غزة.

 

وواصلت : الفيديوهات المتداولة عبر السوشيال ميديا هذه الفترة، التي تكشف عن الوحشية والقتل المفرط للأطفال أعمارها لم تتجاوز الأيام تعكس مدى خسة ووضاعة الجيش المحتل، كما يقتلون النساء والشيوخ بشكل بشع.

 

وأكملت : الفن والقوى الناعمة تظهر قيمتها الكبيرة في الأوقات الصعبة التي يمر بها المجتمع، لأن دور الفنان مهم في التأثير على المجتمع، وكلنا حاليًا ندعم الشعب الفلسطيني، وكنت مستهدفة من قبل بسبب آرائي وميولي.

 

أما عن فيلم السفارة في العمارة، اختتمت : الفيلم عبر عن مشاعر المصريين تجاه القضية الفلسطينية، وكتابة السيناريو الخاص به كان رائعًا، حيث رأينا الزعيم عادل إمام في دور رجل لا يهتم سوى بالسهر والخروج مع السيدات ولكن على الرغم من ذلك ظهر معدنه في الدفاع عن فلسطين وتأثر باستشهاد الطفل الفلسطيني بالعمل. 

 

 

تم نسخ الرابط