رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. غادة عادل تتحدث عن طه دسوقى وتعلن إسم مسلسلها الرمضانى

غادة عادل - طه دسوقي
غادة عادل - طه دسوقي

بدأ منذ أيام عرض الحلقات الأولي من مسلسل حالة خاصة، والذي يعرض حاليًا على منصة watch it، وقالت غادة عادل في تصريحات خاصة لكاميرا خبر أبيض على هامش العرض : تخوفت في البداية من تقديم العمل، لأني قدمت شخصية المحامية من قبل، لكن المنتج اطارق الجنايني شجعني على العمل، وقالي بالعكس إنتي أنسب واحدة تعملي الدور، وأنا متأكد إنك هتقدميه بشكل مختلف، وتحمست له لأني بشتغل مع مجموعة الشباب دول، وكمان لأنه هيتعرض على منصة watch it، ودي أول مرة أقدم حاجة معاهم.

وعن تجربتها مع طه الدسوقي في العمل، تابعت : طه ممثل موهوب وشاطر ومجتهد وبيقدم كل أنواع التمثيل تراجيدي وكوميدي، وأول حاجة قولتها لـ طارق الجنايني أنا بموت فيه ومش هتردد لحظة إني أعمل الدور، وكنت حابة أشوف نفسي وسط جيل الشباب دول.

أحدث أعمالها

وعن الجديد معها الفترة المقبلة، أضافت : بصور حاليًا مسلسل إسمه لانش بوكش كوميدي في رمضان 2024، مع جميلة عوض وفدوى عابد وأحمد وفيق والرابر شاهين، مأخوذ عن مسلسل good girls.

وتجسد غادة عادل خلال أحداث مسلسل حالة خاصة شخصية محامية متمكنة تدعى أماني النجار، كما يجسد طه دسوقي شخصية نديم، وهو محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، والعمل مكون من 10 حلقات.

أبطال حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، ومن إخراج عبدالعزيز النجار، ويعد أولى بطولات طه دسوقي المطلقة في الدراما، وذلك بعد نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الصفارة.

وتواصل غادة عادل حاليًا التحضير لفيلم جديد بعنوان هيروشيما مع محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

كما تنتظر غادة عرض فيلم أهل الكهف، في صيف 2024، ويشاركها بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

شاهد الفيديو التالي …

تم نسخ الرابط