رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طه الدسوقي : أحمد عز سبب دخولي كلية الحقوق وأحمد أمين رشحنى لـ الصفارة بعد اعتذار أحمد الغندور

طه ـ عز ـ أمين ـ
طه ـ عز ـ أمين ـ الغتدور

حل طه دسوقي ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشف خلال اللقاء عن كواليس في بدايته الفنية وذكرياته مع الدراسة، كما تحدث عن مسلسل الصفارة الذي شارك في بطولته مع أحمد أمين في رمضان الماضي.

 

وقال طه : لم أكن المرشح الأول لتقديم دوري في مسلسل الصفارة، بل كان الدور لـ أحمد الغندور لكنه اعتذر في النهاية، وعرض عليّ أحمد أمين تقديم الدور بدلًا منه وبالفعل وافقت على الفور لأنني كنت أرغب في التعاون مع أمين في عمل درامي، حيث سبق واجتمعنا في إسكتشات أمين وشركاه وقرر منحي الفرصة بهذا الدور الكبير في مسلسل معه.

 

وعن بدايته، تابع : بدأت مسيرتي الفنية بالعمل مع يحيى الفخراني ولطفي لبيب في مسرحية ليلة من ألف ليلة التي قدمناها على المسرح القومي، ثم قدمت بعدها حفلات ستاند أب كوميدي وبرنامج أمين وشركاه.

 

أما عن حياته الجامعية، أكمل : التحقت بكلية الحقوق بسبب إعجابي بشخصية المحامي التي قدمها أحمد عز في فيلم ملاكي إسكندرية، ولم أكن أعرف المهنة التي أرغب في العمل بها ولكن اكتشفت في النهاية أنني كنت أرغب في الاستعراض عن طريق إلقاء كلمة للناس حتى أتلقى التحية، ولكني كنت فاشلًا في الكلية.

 

واختتم : كنت أعزف الجيتار في فترة الكلية وحصلت على كورس لتعلمه لمدة شهر، وكنت أشارك في الكورال بحفلات الجامعة ولكن الموضوع كان هواية بالنسبة إليّ، ومكنتش بعاكس البنات بالجيتار لأن الموضوع كان محتاج مقومات تانية وكنت عامل وقتها قصة شعر حسن الشافعي.

 

 

تم نسخ الرابط