رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الذهبي بعد فيلم الحريفة : نفسي أقدم راب مع أصالة وتركيزى فى البيزنس

خالد الذهبي وأصالة
خالد الذهبي وأصالة

عبر خالد الذهبي، نجل أصالة، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد عرض فيلم الحريفة في دور العرض السينمائي، والذي بدأ عرضه يوم الخميس الماضي.

وقال خالد الذهبي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالمشاركة في فيلم الحريفة، وبوجوده في المراكز الأولى بشباك التذاكر منذ عرضه، وأتمنى أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا في الأيام المقبلة.

وعن اتجاهه لعالم التمثيل وتركيزه عليه في الفترة المقبلة، قال : في الفترة الحالية أركز أكثر على عالم البيزنس، أما التمثيل فأعتبره هواية، وفي حالة عرض عمل جيد عليّ قريبًا، سأوافق عليه.

وتابع : أتمنى أن أقدم أغنية راب جديدة مع أصالة في الفترة المقبلة، خاصة أنني أحب هذه النوعية، كما أنني أقرأ مجموعة من السيناريوهات للمشاركة في رمضان المقبل 2024، ولكني لم أستقر حتى الآن على أي عمل.

أما عن رأي العائلة في ما قدمه بفيلم الحريفة، أشار إلى أن والدته أصالة وشقيقته شام وباقي أسرته لم يشاهدوا الفيلم حتى الآن بسبب انشغالهم، ولكن خاله أنس نصري شاهده وعبر عن إعجابه بالفيلم.

أبطال فيلم الحريفة

وفيلم الحريفة، بطولة نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

كما يشارك عدد من نجوم الرياضة كضيوف شرف في الفيلم، منهم جمال حمزة وعبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

وكان أقيم العرض الخاص لفيلم الحريفة يوم الأربعاء الماضي بإحدى سينمات منطقة 6 أكتوبر، وسط حضور أبطال الفيلم وعدد من الفنانين، مثل خالد النبوي الذي حرص على دعم نجله نور، بالإضافة لحضور آدم وعلي العريان لدعم شقيقهما خالد الذهبي.

أعمال شارك فيها خالد الذهبي

وشارك خالد الذهبي في عدة أعمال فنية في الفترة الماضية قبل فيلم الحريفة، مثل فيلم الأصليين بطولة منة شلبي، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، أحمد فهمي، محمد ممدوح، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

كما شارك في فيلم الجزء الأول من فيلم ولاد رزق، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، نسرين أمين، سيد رجب، محمد ممدوح، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط